التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

مباريات اليوم في دوري ابطال اوربا 

رياضة – الرأي –
يستضيف، اليوم الاربعاء، في تمام الساعة الـ10 و45 دقيقة ضمن المجموعة السادسة فريق ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو فريق بروسيا دورتموند الالماني في قمة المجموعة.
حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز اليوم، من أجل الحفاظ على الصدارة لفريق دورتموند ومن أجل الانقضاض على تلك الصدارة لريال مدريد المتواجد في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الفريق الالماني، في نفس المجموعة يلتقي لشبونة البرتغالى مع ليجا وراسوا البولندي في مباراة ستحدد الفريق المتأهل لليوروبا ليج .

وفي المجموعة السابعة يستضيف فريق بورتو على ملعبه الدراجاو فريق ليستر سيتى ساعيا لتحقيق الفوز وضمان التأهل صحبة ثعالب ليستر الى دور الستة عشر حيث يتواجد الفريق الانجليزي في الصدارة برصيد 13 نقطة ويلية فريق بورتو برصيد 8 نقاط ثم فريق كوبنهاجن الدنماركي في المركز الثالث برصيد ستة نقاط.

وفي المجموعة الثامنة لم تحسم بعد الامور في المجموعة بالنسبة للفريق صاحب المركز الثاني وهو ما سيتحدد اليوم، حين تتحدد نتيجة المباراة القوية التي ستجمع بين إشبيلية الاسباني صاحب المركز الثاني وليون الفرنسي صاحب المركز الثالث بينما المتصدر يوفنتوس يلتقى بدينامو زغرب على ملعبه يوفنتوس ارينا في مباراة لن تؤثر على كون اليوفى ضمن التاهل بالفعل لدور ال16 .

وفي المجموعة الخامسة ضمن فريق موناكو الصعود الى دور ال16 فى المركز الاول المتواجد فيه برصيد 11 نقطة ويليه فريق باير ليفركوزن الالماني الذي ضمن الصعود هو الاخر، بينما المركز الثالث سيتحدد اليوم في ملعب وايت هارت لين حين تقام مباراة توتنهام مع سسكا موسكو الروسي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق