التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

أصغر كاميرا تجسسية في العالم على شكل طائرة 

إذا كنت تريد أن تمارس عملية التجسس من دون الحاجة إلى وكالة الاستخبارات الأميركية، فحتماً ستحتاج أصغر كاميرا على شكل طائرة من دون طيار وتعرف باسم “SKEYE Nano 2 FPV”، إذ يبلغ وزنها 0.9 أونصة، ويمكنها أن تؤدي أعمال بهلوانية، وفقاَ لموزع المنتج TRND labs.

ويبلغ عرض هذه الكاميرا 1.6 بوصة، بينما يبلغ ارتفاعها 0.9 بوصة، فيما تستطيع الكاميرا الطيران في ست اتجاهات. ويناسب حجمها الشباب الذين يعملون في وكالات التدريب السرية، كما أن سعرها المنخفض الذي يبلغ 99 دولاراً، يشير إلى أنها ستكون في متناول يد المواطنين العاديين، وفق ما ذكرته صحيفة “ديلي مايل” البريطانية.

وتمر اللقطات عبر لوحة الكاميرا إلى وحدة التحكم التي تمسك بها، ما يسمح برؤية ما تلتقطه الكاميرا في شكل دقيق. ويمكن الكاميرا أيضاً أن تحوم في بقعة واحدة، الأمر الذي يساعد المستخدم بضبطها في الملعب، من دون قلق من أن يكون التقاطها للمشاهد يعمل في الاتجاه الخاطئ .

وتتميز الكاميرا بأنها مزودة بـأضواء LED للتحليق ليلاً، لمشاهدة اللقطات الموجودة داخل لوحة التحكم عندما لا تكون الكاميرا قيد الاستخدام، لكن حجمها الصغير يعني أن بطاريتها صغيرة، ما يعيق رحلتها عن الاستمرار أكثر من خمس دقائق في كل مرة.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق