التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الاسدي : القطعات تتقدم وفق الأهداف وستحسم معركة “الموصل” قريباً 

نينوى – امن – الرأي –
أكدت قيادة جهاز مكافحة الإرهاب،اليوم الاثنين، ان القطعات الأمنية المشاركة في معركة تحرير الموصل، تتقدم وفق الأهداف المرسومة لها.
وقال قائد الجهاز الفريق الركن عبدالغني الاسدي، في تصريح صحفي، ان “القطعات المشاركة في تحرير الموصل، تتقدم وفق أهدافها المرسومة، وستحسم المعركة قريبا”.
وأشار إلى ان، “قيادة العمليات المشتركة والقوات موجودة في الميدان، هي التي تقرر الأمور التي تُديم زخم المعركة وتحافظ على تحقيق الأهداف المرجوة لها”.
وأضاف الفريق الاسدي، ان “عصابات داعش لن يتير من أساليبها سواء في الانبار او صلاح الدين او جنوب الموصل والقيارة, وهي تعتمد على العجلات المفخخة وغيرها”، مؤكدا اننا “وضعنا المعالجات التي تؤثر على هذه الأساليب”.
وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي، أعلن في وقت متأخر من ليلة أمس الأحد، انطلاق معركة تحرير مدينة الموصل، داعيا الأهالي إلى التعاون مع القوات المحررة للإسراع بعملية التحرير.
من جانبها أعلنت قيادة مكافحة الإرهاب، عن تخصيص ممرات آمنة للمدنيين قبل وصول القوات المحررة إلى الموصل، بحسب قائد الجهاز عبدالغني الاسدي.
فيما دعا المتحدث باسم الحشد الشعبي، النائب احمد الاسدي، اهالي الموصل الى عدم النزوح، واصفا تعاونهم الاستخباري بـ “المبهر”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق