التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

المجلس السياسي الأعلى اليمني يدعو الجيش واللجان الشعبية للرد على جريمة صالة العزاء 

اليمن – امن – الرأي –
أكد المجلس السياسي الأعلى أن العمل الإجرامي الذي إرتكبه تحالف العدوان السعودي باستهدافه الصالة الكبرى لن يمر دون رد يشفي صدور اليمنيين إزاء الظلم والطغيان الذي يتعرض له في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي.

جاء ذلك في بيان له بثته وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” ودعى فيه الجيش واللجان الشعبية لدراسة واستخدام كل الوسائل والخيارات المتاحة للرد علي هذه الجريمة وغيرها من الجرائم.
وكان المجلس قد وقف أمام العمل الإجرامي الجبان والمجزرة الشنيعة التي قام بها طيران العدوان السعودي عصر السبت، مستهدفاً صالة عزاء آل الرويشان بالعاصمة صنعاء ما أدى إلى مقتل وجرح المئات من المواطنين المدنيين المشاركين في العزاء.
وقد وجه المجلس كل مؤسسات الدولة باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتسهيل علاج الجرحي وتقديم الدعم والمواساة لأسر الضحايا.
كما أكد المجلس أن هذا العمل الإجرامي لن يمر دون رد يشفي صدور اليمنيين إزاء الظلم والطغيان الذي يتعرض له في ظل صمت وتواطؤ المجتمع الدولي ويدعو الجيش واللجان الشعبية لدراسة واستخدام كل الوسائل والخيارات المتاحة للرد علي هذه الجريمة وغيرها من الجرائم .
مؤكداً ثقته في أن رجال الجيش واللجان الشعبية سيمرغون أنف العدو في كل الجبهات وأن اليمنيين ليس من شيمتهم الغدر وإنما سيأخذون حقهم وجهاً لوجه من عدو اليمن أينما كان وأن كل مخابئ الأرض لن تحمي هذا العدو الجبان من بأس وقوة اليمنيين الذين تحولوا إلى براكين من الغضب وباتوا يصطفون اليوم أكثر من أي يوم مضى في ملحمة الصمود والتحدي للعدوان وإعلان الثورة الشاملة على العدو ومرتزقته بعد أن طال لقمة عيشهم من خلال الإجراءات اللاشرعية بخصوص البنك المركزي واستهدافه لصالة العزاء في رسالة وحشية داعشية إجرامية واضحة تستهدف العملية السياسية برمتها.
وبيّن بأن كل ذلك سيلقي بضلاله على مجمل المفاوضات والتفاهمات بين اليمن والكيان السعودي ومن سار في فلكه.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق