التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 11, 2024

منتخب الشباب يواجه النجمة البحريني ودياً اليوم استعداداً لكأس آسيا 

رياضة – الرأي –
يخوض المنتخب الوطني للشباب مساء اليوم، مباراة تدريبية ضد فريق النجمة البحريني، والتي يضيفها ملعب النجمة في إطار استعداداته لنهائيات كأس اسيا في البحرين التي من المؤمل انطلاقها نهاية الأسبوع الجاري.
وقال مدرب المنتخب، عباس عطية، في تصريح صحفي،ان “المنتخب سيخوض مساء اليوم مباراة تدريبية ضد فريق النجمة البحريني، قبيل الشروع بانطلاق بطولة آسيا للشباب في المنامة من اجل الوقف على الجاهزية التامة للاعبين”.
وأضاف، ان “المباراة ستعود بالفائدة علينا والهدف منها اشتراك جميع اللاعبين والإيقاف على مستوياتهم كون المباراتان الوديتان التي خاضهما منتخبنا الشبابي لم يتم تجربة كل اللاعبين بسبب الاعتماد على تبديلات محدودة، وككادر تدريبي نعول على هذه المباراة الأخيرة والمهمة”.
يذكر ان، منتخب شباب العراق واجه منتخب شباب البحرين خلال معسكره المقام حالياً في المنامة تعادل في الاولى ١-١ وفاز في الثانية بهدف نظيف ويستعد حاليا لخوض غمار بطولة آسيا للشباب.
ومن المقرر ان تنطلق بطولة كأس اسيا تحت 19 سنة التي تقام في البحرين بمشاركة العراق الذي تتضمن مجموعته الثانية الامارات وكوريا الشمالية وفيتنام ، وسيلعب منتخب الشباب العراقي يوم الجمعة المقبلة امام نظيره الاماراتي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق