التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, يونيو 14, 2024

العميد اسماعيلي: قواتنا المسلحة قادرة على صد اي عدوان 

طهران – امن – الرأي –
أكد قائد مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي، العميد فرزاد اسماعيلي، اليوم الجمعة، ان قواتنا المسلحة بلغت قدرا من التطور بحيث يجعلها قادرة على إركاع اي عدو يفكر بالعدوان على ايران.

وقال العميد اسماعيلي، اليوم في كلمته قبيل خطبتي صلاة الجمعة بمدينة لاهيجان (شمال ايران): في عالم السياسة والاقتصاد، يقوم الاعداء في البداية بفرض الحظر والعزلة، ثم بعدها يشنون الهجوم.
وأضاف: ان هناك دولا اصبحت قوية من الناحية الاقتصادية، ولكنها تعاني من المشكلات من الناحية الثقافية، الا ان بلادنا ورغم وجود المشكلات والمصاعب الاقتصادية، فإنها لا تعاني من مشكلة ثقافية بسبب وجود القائد المحنك والشهداء الكرام.
وأشار العميد اسماعيلي الى استراتيجية الاستكبار العالمي، وقال: منذ ست سنوات تم تدوين استراتيجية المعلومات العالمية لأميركا، تم تخصيص 9 منها من مجموع 11 استراتيجية عامة، للجمهورية الاسلامية الايرانية وأن ثلثي هذه الاستراتيجيات هي بشأن الغزو الثقافي.
ورأى قائد مقر خاتم الانبياء (ص) للدفاع الجوي، بأن الاشراف الامني والاستخباراتي يمثل احد سبل المواجهة مع العدو، وقال: بسبب هذا الاشراف الامني والاستخباراتي كان الاعداء يريدون خلال المفاوضات النووية الحصول على فرصة لتفتيش مراكزنا العسكرية، الا ان نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية لم يسمح بذلك.
وأردف العميد اسماعيلي: ان قوات ايران الاسلامية المسلحة بلغت اليوم قدرا من التطور بحيث لو اذا شن العدو اي عدوان، فإننا سنركعه في البر والجو والبحر.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق