التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

قائد عسكري يؤكد اهمية التعاون الامني في الرطبة 

بغداد – امن – الرأي –
أكد قائد فرقة المشاة السادسة عشرة اللواء الركن صباح العزاوي، اهمية التعاون بين كافة الجهات الأمنية في قضاء الرطبة غربي محافظة الانبار.
وذكرت وزارة الدفاع، في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “قائد فرقة المشاة السادسة عشرة اللواء الركن صباح العزاوي، تفقد مقر لواء 18 شرطة اتحادية في قضاء الرطبة، لغرض الاطلاع على آخر التطورات الأمنية في القضاء، وذلك لأهمية هذا القضاء ولموقعه الاستراتيجي في البلد ولقربه من المناطق الحدودية، ولرفع معنويات مقاتلي اللواء ولتفويت الفرصة على الأعداء ومحاولاتهم اليائسة من إيجاد الثغرات لخرق هذا القضاء”.
والتقى قائد الفرقة، بحسب البيان، “بنائب قائد حرس الحدود الثاني وآمر اللواء 18 شرطة اتحادية ومدير القسم المحلي للقضاء وعدد من قادة الحشد العشائري، وضمن اللقاء وجه قائد الفرقة بضرورة التنسيق والتعاون المشترك وتبادل المعلومات بين كافة الجهات الأمنية الموجودة في المنطقة للحفاظ على الأمن والاستقرار”.
واشار البيان الى ان اللواء الركن صباح العزاوي تجول في شوارع القضاء وعدد من الأسواق الشعبية وأجرى عدة لقاءات مع المواطنين مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك، واستمع إلى شكواهم ومعاناتهم واهم المعوقات التي تعاني منها الأسر وأبدى استعداد قيادته لمد أيدي العون لهم ومساندة القضاء لتجاوز هذه المعوقات الإدارية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق