التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

إمام المركز الإسلامي في واشنطن: السعودية تسعى عبر دولارات النفط تغيير نظرة الرأي العام الأمريكي تجاه “محمد بن سلمان” والنظام السعودي 

عقدت صلاة العيد أمس في المركز الإسلامي في واشنطن بحضور العشرات من المسلمين الشيعة والسنة. وبحسب وكالة الأخبار الإخبارية تسنيم، فقد شهدت واشنطن حضوراً لافتاً للمسلمين السنة والشيعة في المساجد والمراكز الإسلامية المشاركين في إحياء عيد الأضحى المبارك وصلاة العيد جماعة. كما أُقيمت صلاة العيد بإمامة الشيخ محمد العاصي والذي ألقى خطبة العيد لتنتهي المراسم بعد ساعة.

وأشار الشيخ في خطبته الى أن النظام السعودي الظالم والقمعي استطاع التأثير بشكل سلبي في الشأن العام الأمريكي. وهذا ما يُمكن أن يُثبته اللقاء الذي ترأسه كلٌ من “دنيس روس” و”محمد بن سلمان” بحضور مجموعة من الأعضاء السابقين في الكونغرس الأمريكي، الى جانب ممثلين عن التلفزيونات الأمريكية والصحف والجامعات. وخلال اللقاء أعربت المجموعة الأمريكية عن وجود رأي سلبي تجاه سياسة السعودية وبن سلمان، وهو الأمر الذي جرى النقاش به، من أجل إيجاد سبُل لإعادة تقديم وتحسين صورة بن سلمان والنظام السعودي لدى الرأي العام الأمريكي، وذلك من خلال الإستفادة من أموال النفط لإعادة ترميم وتحسين هذه الصورة.

وأشار الشيخ عاصي في خطبته الى أهمية “البراءة من المشركين” والتي ادعى مفتي السعودية أن الإيرانيين قد صنعوها. مؤكداَ أهميتها التاريخية ومصدرها من القرآن الكريم والسنة النبوية. كما أشار الشيخ عاصي الى أن السعودية والتي تدعي الإسلام باتت تعمل وفق سنة الصهاينة.
المصدر / الوقت

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق