التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 25, 2024

قائد الثورة: لا قيود أمامنا في تطوير الصناعات العسكرية سوى الاسلحة النووية والكيمياوية 

طهران – سياسة – الرأي –
اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ان لا قيود أمام ايران في تطوير الصناعات الدفاعية والعسكرية سوى الاسلحة الكيميائية والنووية.

ولدى استقباله اليوم الاربعاء وزير ومسؤولي وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية ومختصي الصناعات الدفاعية وتفقده معرضا للصناعات الدفاعية، قال قائد الثورة، ان رفع مستوى القوة الدفاعية والهجومية للبلاد حق مؤكد لها.

وشدد على ضرورة الاستمرار في طريق رفع القدرات الدفاعية الايرانية، موضحا ، ان العالم الذي تسوده القوى المتغطرسة والسلطوية ولا تمتلك ادنى قيم اخلاقية وانسانية ولا تردع نفسها عن شن العدوان على البلدان الاخرى وقتل الابرياء فان تطوير الصناعات الدفاعية يعد عملا طبيعيا تماما لان هذه القوى لن ترسي الامن اذا لم تشعر بوجود قوة رادعة أمامها.

واعرب عن ابتهاجه وارتياحه للانجازات الدفاعية، لدى تفقده معرض منجزات الصناعات الدفاعية، وقال ان سبب ارتياحه هو انه فضلا عن رؤية القدرات الدفاعية ذات الدور الممتاز في رفع مستوى قوة البلاد فان اللقاء بالكوادر العلمية والبحثية والمختصين واصحاب الفكر الخلاق والعمل المؤمنين يبعث على الابتهاج والراحة للغاية.

واكد ان تواجد مثل هذه الكوادر والعناصر في قطاع الصناعات الدفاعية بالبلاد هو بمثابة جواهر لا تقدر بثمن.

ونوه قائد الثورة الى اسباب ضرورة رفع القدرات الدفاعية وتطوير الصناعات ذات الصلة، موضحا انه في هذه الظروف التي تنشر فيها قوى الغطرسة في العالم مظلة قدرتها ولا يلمس منها أي مشاعر بالرحمة والشفقة وتستهدف حفلات الاعراس والمستشفيات بصورة علنية وبذريعة مكافحة الارهاب وتقتل مئات الابرياء ولا تشعر بالمسؤولية امام اي منظمة او مؤسسة ما فانه ينبغي الارتقاء بالقدرات الدفاعية لكي تشعر تلك القوى بان هنالك من هو قادر على التصدي لها.

يتبع..

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق