التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وزارة النفط لوفد شركة روسية : نولي اهتماما كبيرا لتطوير الحقول النفطية الكبيرة 

اقتصاد – الرأي –
استقبل وزير النفط جبار اللعيبي، وفدا من شركة لوك اويل النفطية الروسية برئاسة المدير التنفيذي للشركة كاتي الجبوري وجرى خلال اللقاء تقديم التهنئة للوزير بمناسبة تسلمه المنصب الجديد .

وقال وزير النفط في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالأعمال التي تقوم بها الشركات العالمية العاملة على تطوير الحقول النفطية الكبيرة ولاسيما شركة لوك اويل في حقل {غرب القرنة/المرحلة الثانية}، مؤكدا على زيادة حجم التعاون مع هذه الشركات وبما يخدم المصالح المشتركة”.

من جانبه أشاد كاتي بحسب البيان بـ “حرص الوزارة على التعاون مع الشركات العالمية وتوفير ظروف العمل المناسبة التي تساعد على تنفيذ الخطط الموضوعة من قبل الادارات المشتركة للحقول النفطية”.

وكان وزير النفط قد شدد امس في مؤتمر صحفي على” ضرورة العمل ليلاً ونهاراً من أجل زيادة الانتاج الوطني من النفط والغاز والذي يؤدي بدوره الى زيادة الطاقات التصديرية للنفط والغاز فضلاً عن سد حاجة محطات توليد الطاقة الكهربائية من الوقود”، مشيرا الى” اننا نطمح الى رفع مستويات الاحتياطي النفطي والغازي وتعزيزها بكميات اضافية من خلال تفعيل النشاط الاستكشافي والاستثماري للاحتياطات غير المثبتة وغير المكتشفة وتقديم الدعم الكبير للجهد الوطني”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق