التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

قائد الحرس الثوري الايراني: نجحنا في إحباط مخططات الارهابيين غربي البلاد 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اشاد القائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري بجهوزية القوة البرية ومقر حمزة سيد الشهداء التابع للحرس الثوري واهالي المناطق الغربية معتبرا انها احبطت الارهابيين وعملاء الاستكبار والصهيونية عن القيام باي نشاطات مناهضة.

واضاف محمد علي جعفري ، في تصريح ادلى به يوم الاربعاء لدى تفقده لمواقع وحدات القوة البرية التابعة للحرس الثوري في محافظتي كردستان واذربايجان الغربية في غرب البلاد ، ان الحرس الثوري استطاع احباط وشل اي نشاطات للزمر الارهابية المناهضة الثورة الاسلامية بحزم.

وتابع: ان افشال التحركات الاخيرة للمسلحين العملاء للاجانب خلال الاشهر الماضية يعد نموذجا على هذا النجاح.

ووصف القائد العام للحرس الثوري ، خلال زيارته التفقدية لوحدات القوة البرية المتموضعة في محافظتي كردستان واذربايجان الغربية ، الوضع الامني في المناطق الحدودية بالمطلوب.

وثمّن نشاطات قوات حرس الحدود ، موضحا انه مما لاشك فيه فان الامن المستديم الذي تتسم به ايران الاسلامية لاسيما في المناطق الحدودية بشمال غرب وجنوب شرق البلاد رهن بالجهاد والتضحيات والايثار الذي تتصف به قوات الحرس الثوري.

واعتبر اللواء جفعري الايمان والروح المعنوية والنزعة الثورية بمثابة رمز للانجازات التي حققها الحرس الثوري في مجابهة التهديدات التي تواجهها البلاد والثورة ، لافتا الى ان استراتيجية الحرس الثوري في اشراك الشعب بنشاطات استتباب الامن ومكافحة الفقر في المناطق الحدودية اثمرت عن تحقيق نتائج طيبة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق