التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

قائد عمليات سامراء يؤكد ضرورة نصب الكاميرات وتفعيل دور الأمن الوطني 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اكد قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري على ضرورة نصب الكاميرات وتفعيل دور الأمن الوطني في المدينة لتفويت الفرصة على داعش.
وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت(الرأي ) الدولية نسخة منه ان” قيادة عمليات سامراء عقدت مؤتمراً امنياً موسعاً برئاسة قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيري، بحضور ضباط ركن حركات التشكيلات للقيادة وجميع مدراء الدوائر الحكومية والخدمية ضمن قضاء سامراء، وذلك لمناقشة حماية الأهداف الحيوية والمنشآت ضمن قاطع المسؤولية”.
وأكد قائد العمليات على “ضرورة مكافحة الإرهاب بكافة أشكاله، وفرض سلطة القانون وتفعيل دور الجيش والشرطة، وإلقاء القبض على كل من تسول له نفسه إن يزعزع الأمن، كذلك تفعيل خلية الدعم اللوجستي وان يكون هناك دور مميز للأمن الوطني في جلب المعلومات، وان يكون هناك تركيز على حماية المنشآت الحيوية خاصة معمل الأدوية في سامراء ومعمل الغاز وسدة سامراء وغيرها من المنشآت الحيوية، كونها تعتبر أهداف للعدو”.
وشدد الزهيري على “ضرورة ان يكون المدراء الدوائر الخدمية دور فاعل من خلال التعاون مع الأجهزة الأمنية ومن خلال نصب الكاميرات، وان تكون تحت سيطرة المسؤولين، وكذلك تفعيل دور عناصر حماية المنشآت FBS وضرورة فتح دورات خاصة لهم وتدريبهم على مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة”.
وتابع البيان ان” القائد الزهيري أصدر أمراً بتدريبهم في مقر الفرقة الخامسة شرطة اتحادية وبأشراف رئيس أركان القيادة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق