التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الخطوط الجوية تعلن عن رحلات يومية منتظمة الى مشهد المقدسة 

بغداد – محلي – الرأي –
اعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية احدى تشكيلات وزارة النقل ،اليوم الجمعة، عن تسيير رحلات جوية يومية منتظمة من مطاري بغداد الدولي والنجف الاشرف الدولي الى مدينة مشهد المقدسة اعتبارا من الاول من شهر اب المقبل.
وقال مدير عام الشركة سامر كبة في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، انه” سيتم تسيير رحلات منتظمة يومية من مطاري بغداد الدولي والنجف الاشرف الدولي بإتجاه مشهد المقدسة واعتبارا من الاول من شهر اب المقبل”.

واضاف ان” هذه الخطوة جاءت لتقليل وامتصاص الزخم الحاصل على هذا القطاع المهم نظراً لكثرة المسافرين خاصة وان هنالك اعياد ومناسبات دينية ، اضافة الى ذلك حركة التجارة والاقتصاد وايضاً لأغراض العلاج والطلبة الدارسين”.

واشار الى ان” سعر التذكرة يعد سعرا منافسا لباقي الشركات بعد التخفيضات الاخيرة التي اوعز بها وزير النقل حيث اصبح 195$ لقطاع بغداد- مشهد- بغداد و 175$ بالنسبة لقطاع نجف- مشهد- نجف”.

واكد المدير العام على ان” هذا اجراء تخفيض اسعار التذاكر عاد بفائدة كبيرة على الخطوط الجوية العراقية حيث ازدادت معه نسب امتلاء الطائرات مما زاد في الارباح، فضلا عن مراعاة دخل المواطن العراقي وامكانياته المادية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق