التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

مقتل إرهابيين وضبط “سجن” ومعامل لتصنيع العبوات والصواريخ شمالي الفلوجة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

قتلت القوات الأمنية عددا من ارهابيي عصابات داعش، وضبطت معامل لتصنيع العبوات الناسفة والصواريخ شمالي مدينة الفلوجة شرقي محافظة الانبار.
وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، إن “آمرية الهندسة العسكرية فرقة 14 تمكنت من معالجة 31 عبوة ناسفة، وتطهير طريق بطول 100 متر، ضمن قاطع الفلوجة، فيما تمكنت قوة من فوج مغاوير الفرقة الأولى تدخل سريع من تنفيذ واجب ضمن منطقة حي الضباط الثانية حيث تم العثور على ورشة لتصليح الاسلحة، ومعمل لتصنيع العبوات الناسفة، ومعملين لتصنيع الصواريخ، وضبط 49 صاروخ محلي الصنع، و156 عبوة ناسفة، و120 صمام تفجير، و53 هيكل رشاشة، و35 قنبرة هاون، و10 قاذفة RBG7، وست رمانات قاذفة، والعثور على سجن لحجز الأشخاص ضمن قاطع الفلوجة”.
وأضاف “كما تمكنت قوة من الفوج الأول من اللواء 23 الفرقة 17 من تنفيذ واجب ضمن منطقة الاخساف، وكانت النتائج قتل إرهابيين، وتدمير خمس مضافات للعدو، وتدمير معمل لتصنيع العبوات الناسفة والعثور على رشاشة RBK، ومعالجة 16 عبوة ناسفة، جنوب بغداد”.
وتابع البيان ان “قوة من مقر لواء 59 نفذت واجبا وتم العثور على ثلاث مخابئ تحتوي على 105 عبوات ناسفة، وحزام ناسف، شمال بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق