التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

سهيل صابر: حراس مرمى المنتخب الوطني على مستوى عال والتنافس كبير فيما بينهم 

رياضة ـ الرأي ـ

عبر مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني سهيل صابر عن رضاه التام لما تحقق في معسكر أربيل والذي جاء ضمن فترة الاعداد التي يجريها استعدادا للمشاركة في تصفيات كاس العالم.
وقال صابر في تصريح صحفي، “اعتقد ومن وجهة نظري ان ما حققه المنتخب الوطني في معسكر اربيل كان مفيدا جدا للاعبين للرفع من مستواهم من الجانب البدني و المهاري و الانسجام فيما بينهم في اللعب والتقارب خصوصا وانه تواجد فيه اللاعبين المحليين والمحترفين”.
وأضاف “هذا المعسكر جعل الكادر الفني يقف ويتعرف بشكل جيد على مستوى اللاعبين من جميع النواحي برغم من افتقاره لمباريات ودية”.
وحول دور حراس المرمى والمستوى الذي ظهروا فيه، اشار صابر إلى ان “حراس المرمى كانوا على مستوى عالٍ من الانضباط و التفوق ووجدت حالة انسجام وتفاهم رائع فيما بينهم و اعتقد ان المنافسة ستكون على اشدها للظفر بمركز الحارس الاساسي للمنتخب الوطني”.
واعرب عن أمله بان “يكون معسكر بغداد مفيدا بذات القدر للاعبين برغم ان هناك لاعبين تواجدوا معنا في اربيل لن يكونوا في بغداد لذا قرر الكادر التدريبي اضافت اسمين جديدين وهما ستار جبار وسامح سعيد لتعويض غياب البعض بسبب التحاق بعضهم مع انديتهم في اوروبا او لاكمال البعض المستمسكات الخاصة”.
ودخل المنتخب الوطني امس الجمعة، معسكرا تدريبيا في بغداد استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 استعدادا لملاقاة استراليا في اولى مباريات التصفيات وسيخوض مباريات ودية مع اوزبكستان وقطر ونادي بيرث الاسترالي واوقعت منتخبنا قرعة التصفيات الى جانب استراليا واليابان وتايلاند والسعودية والإمارات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق