التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

حركة الجهاد الاسلامي تشيد بمواقف قائد الثورة والشعب الايراني حيال فلسطين 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

أشاد ممثل حركة الجهاد الاسلامي في ايران ناصر ابو شريف، بقائد الثورة الاسلامية والحكومة والشعب الايراني على المواقف الداعمة للقضية الفلسطينية.

وقال ابوشريف ،في برقية وجهها بمناسبة يوم القدس العالمي اليوم (الجمعة)، انه يتقدم بالشكر والتقدير بالنيابة عن حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين والشعب الفلسطيني ، للشعب الايراني الذي شارك في تظاهرات مليونية بشهر رمضان المبارك واعلان موقفه للعالم مرة اخرى في الدفاع عن القدس الشريف والذي هو في الحقيقة يعتبر دفاعا عن الحق الفلسطيني.

واعرب عن شكره لجميع المسؤولين الايرانيين والمسؤولين عن اقامة هذه المراسم سواء المسؤولين رفيعي المستوى الى مختلف الناشطين في المجالات السياسية والثقافية والاعلامية الذين ساهموا في عقد المؤتمرات والاجتماعات والحوارات والكلمات في شهر رمضان المبارك حيث ابدوا دعمهم لجهاد الشعب الفلسطيني وجهوده في نيل حقوقه.

واثنى على المواقف الابوية الداعمة لقائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي دام ظله للقضية الفلسطينية.

وقال ، اننا في حركة الجهاد الاسلامي الفلسطيني ندرك جيدا وكذلك الشعب الفلسطيني المجاهد والمظلوم ان فلسطين كانت على الدوام في قلب وفكر قائد الثورة وقد دلل ان فلسطين على صدر اولوياته.

واضاف ، ان الشعب الفلسطيني لن ينسى مطلقا كلمات قائد الثورة التي اكد فيها “ان الدفاع عن فلسطين هو دفاع عن الاسلام” و “ان القضية الفلسطينية ينبغي ان تبقى القضية المركزية للامة الاسلامية” لذلك يعبر عن شكره وتقديره لمواقفه الاسلامية والانسانية والاخلاقية حيال الشعب الفلسطينية وقضيته والتي تليق بشخصيته الفذة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق