التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

النائب الشمري : أهالي الموصل سينتفضون ضد داعش مع اقتراب القطعات العسكرية من المدينة 

بغداد – امن – الرأي –
قال النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، إن أبناء مدينة الموصل متهيئون للانتفاض ضد عصابات داعش الإرهابية مع وصول القوات الأمنية إلى المناطق القريبة منهم.
وذكر الشمري ان “أبناء المدينة متهيئون للانتفاض ضد داعش، إذ ان لدينا اتصالات مستمرة مع المواطنين داخل المدينة وهم ينتظرون اقتراب القطعات العسكرية من مدينة الموصل ، ومع وصول القطعات الى الحافة القريبة من الموصل سينتفض الأهالي ضد داعش”.
وأضاف “هناك فصائل مقاومة داخل المدينة تنفذ عمليات نوعية ضد عصابات داعش، وهي تنشر ما تقوم به على مواقع التواصل الاجتماعي وارعبت داعش ولم تستطع {العصابات الإرهابية} اكتشافهم”.
وأشار الشمري إلى ان “الموصل عانت كثيرا من جرائم داعش، اذ أعدمت خيرة الشباب واغتصب النساء وهجرت اغلب ابناء المدينة وفجر المراقد المقدسة، لذا فان الاهالي يريدون الانتقام من العصابات الإرهابية ويأخذون بثأرهم منها”.
يشار إلى إن، عملية عسكرية انطلقت السبت الماضي، لتحرير ناحية القيارة جنوب مدينة الموصل، وقضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين، وحررت القوات الأمنية خلال تقدمها شمال صلاح الدين عددا من المناطق. بحسب الإعلام الحربي.
وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، أكد الاسبوع الماضي {17 من حزيران الجاري}، خلال إعلانه السيطرة على مركز الفلوجة، ان “الوجهة المقبلة ستكون مدينة الموصل”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق