التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 4, 2024

عبطان يدعو لاعبي المنتخب وكادره التدريبي الى انتزاع بطاقة التأهل لمونديال موسكو 2018 

رياضة ـ الرأي ـ

دعا وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفد المنتخب الوطني بكرة القدم وكادره التدريبي واداريين الى استنفار جميع الطاقات والانتصار لارادة الشعب والجماهير العراقية التواقة لتواجدهم في مونديال موسكو 2018، متعهدا بـ” تقديم الوزارة الدعم المطلوب لانجاح هذه المهمة الصعبة “.
وافاد بيان لوزارة الشباب والرياضة ، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” عبطان ورئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي ونائبه فلاح حسن والمدير التنفيذي جزائر السهلاني ورئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود ومدير عام الرياضة والشباب في الاقليم شاكر احمد سمو، حضروا الوحدة التدريبية المسائية للمنتخب باشراف الكابتن راضي شنيشل”.
وذكر عبطان ان” الحكومة العراقية سواء الممثلة بوزارة الشباب والرياضة او اعلى الهرم بمجلس الوزراء تنظر الى الرياضة عموما والى منتخبنا الوطني بكرة القدم بالخصوص نظرة خاصة كونه احد اسباب شحن الروح المعنوية لشعبنا الموحد”.
و اضاف ان” كل انتصار يحققه في ميدان المنازلة الرياضية ينقل الى العالم اجمع صورة زاهية ومشرفة عن التلاحم الذي تجسده مسيرات الفرح التي تهتف باسم العراق وتسمو على اية شعارات وصور مشوهة تريد النيل من هذا البلد الاصيل”.
واشار الى ان” الزيارة الى مدينة اربيل بهذا الوفد هي رسالة واضحة على ان الاسرة الرياضية العراقية بجميع مفاصلها وعناوينها تقف خلف المدرب شنيشل وكتيبته وتمنحه ثقتها لتجاوز التصفيات بنجوم ملاعبنا الابطال متعهدا بان تكون جميع منشات وزارة الشباب والرياضة وامكانياتها تحت تصرف المنتخب بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العراق اليوم”.
من جانبه عبر الكابتن رعد حمودي عن” سعادته بتواجده مع اللاعبين في معسكرهم التدريبي”، مذكرا بان” منتخبات العراق اعتادت ان تنتصر على اكثر الظروف صعوبة وتواصل تقدمها وهو احد اسرار القوة والصمود عند الانسان العراقي كما ان المنتخبات الاسيوية التي سنواجهها هي ليست بافضل حال من لاعبينا ومنتخبنا بصورة عامة وطالما كان الهدف هو الوصول الى مونديال العالم مع وجود هذا الدعم الرسمي والشعبي الكبير فان انعكاسات ذلك ستكون ايجابية بطبيعة الحال”.
وتعهد مدرب منتخبنا الوطني الكابتن راضي شنيشل بان” تقدم كتيبته كل ما لديها من اجل اسعاد الشعب العراقي والتاهل الى المونديال باستحقاق ، مشيدا “بالروح العالية والغيرة لجميع اللاعبين وتفانيهم لاجل هذا الهدف”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق