التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

الاعلام الحربي : مقتل 29 داعشيا وتدمير ما يسمى {ديوان المساجد والافتاء}ضمن قاطع عمليات تحرير نينوى 

نينوى – امن – الرأي –
قتلت القوات الامنية والضربات الجوية 29 داعشيا ضمن قاطع قيادة عمليات تحرير نينوى .
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم أهم الأهداف التي تحققت خلال 24 ساعة الماضية ضد عصابات داعش الارهابية ضمن قاطع قيادة عمليات تحرير نينوى .
وقال ان “حشد اسود دجلة احد الحشود العشائرية لجنوب الموصل والذي يعمل ضمن نظام معركة قيادة عمليات تحربر نينوى قام بالتعرض على قرية الخطاب ضمن محور مخمور التي لاتزال تحت سيطرة عصابات داعش الارهابية في عملية نوعية تم خلالها قتل اربعه منهم والاستيلاء على هاون 120 ملم مع عدد من القذائف ورشاشة احادية ورشاشة B k c وعدد كبير من الاعتدة الخفيفة والمتوسطة “.
واضاف ” فيما قام طيران التحالف الدولي بقصف عدة اهداف منتخبة لعصابات داعش الارهابية على اثر معلومات استخبارية دقيقة ، منها تدمير موضع هاون بالكامل لعصابات داعش الارهابية في قرية اجحلة وقتل داعشيين اثنين ، واستهداف تجمعات لعصابات داعش الارهابيةفي قرية البو واوي وقتل{7} من الدواعش “.
وتابع ” ان الطيران استهدف ايضا تجمعات لعصابات داعش الارهابية في قرية قديلة وقتل {4} من الدواعش ، كما قام طيران التحالف الدولي وعلى ضوء معلومات استخبارية بقصف مقر لعصابات داعش الارهابية بما يسمى ديوان المساجد والافتاء في قرية الحود مفرق الزاوية أسفر عن قتل {12} من الدواعش”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق