التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

نائبة تدعو الى مشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير الموصل 

بغداد – سياسة – الرأي –
دعت النائبة عن التحالف الوطني ابتسام الهلالي ،اليوم الاحد، الى مشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير الموصل.
وقالت الهلالي في بيان لها ،تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ” نبارك للشعب العراقي والمرجعية الدينية تحرير الفلوجة من دنس عصابات داعش الارهابية وماحققه ابطال الاجهزة الامنية والحشد الشعبي المقدس في معاركهم ضد العصابات التكفيرية”.

واضافت انه” في الوقت الذي نبارك هذه الانتصارات الكبيرة في الفلوجة ندعو الى مشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير الموصل لتخليص البلد من شر الدواعش ويعم الامن والامان في ربوع بلدنا العزيز”.

يشار الى انه ضمن الاستعدادات لمعركة تحرير الموصل من عصابات داعش الارهابية أعلن مكتب رئيس الوزراء العراقي مشاركة الحشد الشعبي في المعركة رغم الاعتراضات.

وكان المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء سعد الحديثي، اعلن في وقت سابق أن حيدر العبادي سيرسل إلى مدينة الموصل حال بدء معركة تحريرها من داعش شتى صنوف القطاعات العسكرية ومن بينها الحشد الشعبي، مبينا ان الحشد أحد تشكيلات القوات المسلحة العراقية المرتبطة بالقائد العام، لافتا إلى أن تحريك المقاتلين واختيار أماكن اشتراكهم من صلاحية رئيس الوزراء وفقا للدستور بوصفه المسؤول الأول عن الملف الأمني في البلاد ويقدر حاجة القوات العسكرية بشتى صنوفها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق