التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

يورو 2016.. إسبانيا تتأهل للدور الثاني بثلاثية في الشباك التركية 

رياضة – الرأي –
تأهل المنتخب الإسباني لدور ثمن النهائى من بطولة يورو 2016 التي تستضيفها فرنسا، وذلك بعد تحقيق فوزه الثاني على التوالي اليوم الجمعة على نظيره التركي بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “أليانز ريفييرا” بمدينة نيس، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من البطولة.

وكان منتخب الماتادور الأفضل طوال المباراة والمسيطر على مجريات اللعب بالكامل وكان الأخطر على المرمى وترجم تسجيل ألفارو موراتا الهدف الاول في الدقيقة 34 من ضربة رأسية رائعة، وأضاف نوليتو الهدف الثاني في الدقيقة 37 من انفراد تام بالمرمى لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين.
وحصل سيرجيو راموس مدافع المنتخب الإسباني على البطاقة الصفراء الأسرع في اليورو بعد 58 ثانية فقط من انطلاق المباراة ليكسر رقم سامى خضيرة لاعب المنتخب الألماني فى مباراة وبولندا بعد حصوله على إنذار مع مرور 3 دقائق.

ونجح ألفارو موراتا من تعزيز تقدم المنتخب الإسبانب بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 48، بعد استغلاله عرضية من زميله جوردي البا ليودعها فى المرمى الخالي، ليسجل ثاني أهدافه ليعد اللاعب الأول الذب يسجل هدفين فى مباراة واحدة بالبطولة.
واستمرت سيطرة منتخب اسبانيا على باقي أحداث الشوط وظهرت علامات الإحباط على الفريق التركي الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه وظهر فريقا ضعيفا للغاية وفشل لاعبوه في مجاراة تفوق نجوم الماتادور ليحقق المنتخب الإسباني أكبر نتيجة في يورو 2016.
بذلك تصدر المنتخب الإسباني المجموعة برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه المنتخب الكرواتي بـ 4 نقاط والتشيك ثالثا بنقطة وحيدة وأخيرا تركيا بدون نقاط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق