التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

تدخل تركي سافر بعد هزيمة الارهابيين على يد الجيش السوري في الحدود 

وكالات – سياسة – الرأي –
هزم الجيش السوري ورجال المقاومة الارهابيين القادمين من مناطق الشيشان والقوقاز في “جبل التركمان” بشمال اللاذقية قرب الحدود مع تركيا ماحدا بانقرة الى ايفاد مئات الارهابيين من “جيش الفتح” الى المنطقة لانقاذ حلفائها من الهزيمة.

ودللت التطورات الميدانية في محافظة اللاذقية بشمال سوريا خلال الايام الاخيرة على مواصلة وحدات الجيش السوري ورجال المقاومة تحقيق انتصاراتهم على المجموعات الارهابية واستعادة مناطق مهمة على الحدود مع تركيا.

واستطاع الجيش السوري استعادة مناطق مهمة منها قرية الشحرورة وبرج الحياة ومرتفعات 502 ، 559 ، 469 ويعد ذلك جانبا من نجاحات الجيش السوري ورجال المقاومة حيث اجبروا الارهابيين على التراجع من المنطقة بصورة واسعة.

وبعد الحاق الهزيمة بالارهابيين الشيشانيين والقوقازيين في جبهة شمال غرب محافظة اللاذقية تدخلت الحكومة التركية بصورة مباشرة للحد من استمرار انسحاب الارهابيين من المنطقة واوفدت لاول مرة المئات من عناصر “جيش الفتح” الارهابي عبر المناطق الحدودية الى جبهات القتال.

ودارت معارك طاحنة بين القوات السورية ورجال المقاومة من جهة وعناصر تنظيم “جيش الفتح” الارهابي وتبادل الطرفان السيطرة على مناطق الاشتباكات.

وقال مصدر ميداني في شمال غرب اللاذقية لفارس ، انه بسبب شدة الاشتباكات فان السيطرة على بعض المناطق يتغير احيانا ، لافتا الى ان معارك تدور رحاها قرب قرية الشحرورة وبرج الحياة وتحاول القوات السورية استعادة السيطرة عليها من ارهابيي “جيش الفتح”.

وتعد الهزيمة النكراء التي تلقاها الارهابيون القادمون من مناطق الشيشان والقوقاز رسالة واضحة لداعمي الارهاب وهو مادعا الحكومة التركية الى التدخل السافر بايفاد عناصر “جيش الفتح” الارهابي الى منطقة الاشتباكات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق