التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, مايو 21, 2024

آبل تكشف عن قائمة حواسيب Mac المتوافقة مع نظام MacOS Sierra الجديد 

قامت شركة آبل في أوائل هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن الإصدار الجديد من نظامها تشغيلها المخصص للحواسيب والذي يحمل إسم MacOS Sierra، وهو نظام التشغيل الذي يأتي بالعديد من الميزات والتحسينات والإضافات والتي يمكنكم الإطلاع عليها جميعها في هذه المقالة المفصلة هنا.
الآن إذا كنت مهتما بتجربة نظام MacOS Sierra على حاسب Mac الخاص بك وتريد معرفة ما إذا كان جهازك متوافقا مع هذا النظام الجديد من شركة آبل، فقد تكون سعيدا بمعرفة أن نظام MacOS Sierra الجديد سيعمل على جميع حواسيب Mac التي تم إصدارها منذ سبع سنوات، لذلك إذا كنت تمتلك إحدى حواسيب iMac أو MacBook التي تم إصدارها في العام 2009 أو في وقت لاحق، فأنت في أمان.
بخصوص حواسيب Mac الأخرى مثل MacBook Air و MacBook Pro و Mac Mini و Mac Pro التي تم شراؤها في العام 2010 أو في وقت لاحق فهي أيضا ستحصل على نظام MacOS Sierra. لذلك، يبدو أن شركة آبل عملت بجهد على جعل نظام MacOS Sierra متوافقا مع أكبر عدد ممكن من حواسيب Mac، وهذه خطوة تحسب لشركة آبل، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن هناك العديد من حواسيب Mac القديمة التي كانت متوافقة مع نظام Mac OS X El Capitan والتي لم تشق طريقها إلى قائمة الحواسيب التي سيدعمها نظام MacOS Sierra.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق