التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 3, 2024

عمليات بغداد :معالجة {35} محلا مفخخا والعثور على مخبأين للاسلحة والصواريخ في بغداد 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت قيادة عمليات بغداد ،اليوم الاربعاء، معالجة {35} محلا مفخخا بالاضافة الى العثور على مخبأين للاسلحة والصواريخ في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.
وافاد بيان للقيادة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” ابطال قواتنا الامنية المسلحة في فرقة التدخل السريع الاولى يواصلون عملياتهم التعرضية ضمن قاطع غرب بغداد، حيث تمكنوا من قتل {3} إرهابيين، ومعالجة وتفجير مسيطر عليه لـ{56} عبوة ناسفة، وتدمير وكر للعدو وقتل من فيه، بالاضافة الى تدمير عجلة تحمل سلاح أحادية وقتل مستقليها”.
واضاف” كما تمكنت قطعات الفرقة {14} من قتل {5} إرهابيين، ومعالجة {19} عبوة ناسفة، وتدمير عجلتين تحملان سلاح أحادية وقتل مستقليها، ومعالجة {35} محلا مفخخا، وتطهير طريق بطول {1000} متر ، ضمن قاطع مسؤولية عمليات الفرقة غربي بغداد”.
وتابع البيان ” وفي طلعة جوية نفذها طيران الجيش، تم تدمير وكرا للعدو وقتل من فيه، فيما قَتَلَ طيرانُ التحالف الدولي قناص إرهابي، ودَمَرَ وكر للعدو وقتل من فيه، ضمن عمليات تحرير الفلوجة، فيما تمكنت قوة من اللواء{22} من ضبط وتفكيك{5} عبوات ناسفة،في مناطق: حي الفاروق، والبوحياة،وبستان الراوي، شمالي بغداد”.
واشار الى ان” قوة من اللواء {23} تمكنت من العثور على مخبأ احتوى على {صواعق تفجير، واسلحة خفيفة، ورمانات يدوية، ومواد متفجرة} ضمن منطقة الختيمية جنوبي بغداد، كما تمكنت قوة من اللواء {45} من العثور على مخبأ يحتوي على {10} عبوات ناسفة، في منطقة الكشكاشي، وضبط وتفكيك عبوة ناسفة في أحد المبازل شمالي بغداد”.
ولفت البيان الى” إلقاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ {24} ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق