التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

التجارة تستعد لاقامة الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية البدء بتوجيه الدعوات الى الشركات المحلية والعربية والدولية للمشاركة في الدورة 43 لمعرض بغداد الدولي والتي تقام في الاول من تشرين الثاني المقبل .
وقال عادل المسعودي مديرعام شركة المعارض العراقية في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ” أن شركته اعدت برنامج واسع لتوجيه الدعوات الى الدول والشركات من خلال مشاركة الملحقيات التجارية في بلدان العالم بتوجيه الدعوات فضلاً عن استخدام المواقع الالكترونية للشركات بهدف التعريف في اقامة الدورة ومواعيدها وابرز المجالات التي يتم المشاركة فيها” .
واشار المسعودي الى أن “شركته ايضاً اعدت برنامج واسع لتأهيل قاعات العرض من حيث الكهربائيات والبنى التحتية الاخرى وشكلت فرق عمل مختلفة بهذا الجانب بهدف استكمال اروقة المعرض وقاعاته لاستقبال فعاليات المعرض التي تعد اكبر تظاهرة اقتصادية تشهدها بغداد الحبيبة والتي لم تتوقف طيلة السنوات الماضية رغم الظروف الامنية التي تشهدها بغداد ” .
واشار الى وجود تنسيق عالي المستوى مع دوائر وزارة التجارة ومؤسسات حكومية مثل امانة بغداد ووزارة الكهرباء ومحافظة بغداد بهدف الاعداد لاقامة المعرض بشكل لائق واعطاء صورة جميلة عما يشهده العراق من استقرار سياسي وحركة اقتصادية لم توقفها الازمة الاقتصادية التي تشهدها البلاد “انتهى .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق