التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

تفاصيل حريق شارع العطار في الكرادة ببغداد 

بغداد – امن – الرأي –
كشف نائب رئيس لجنة الأمن في مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي عن اسباب اندلاع الحريق الذي نشب في مخازن شارع العطار وسط العاصمة بغداد .
وقال الربيعي اليوم، ان” {10} فرق للاطفاء برئاسة مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان تمكنت من محاوطة الحريق اولا كي لا يصل الى المنازل القريبة من الحريق”.
واضاف ان” الحريق كان اثر تماس كهربائي وسوء خزن المواد الكهربائية ، وصعوبة السيطرة على النار بسبب العشوائيات المركونة فيها مخازن من الاجهزة الكهربائية والالكترونيات “، مبينا ان” الحريق تم اخماده بصعوبة بعد ساعتين ونصف من اندلاعه”.
واشار الى ” وقوع خسائر مادية كبيرة جدا تقدر بالمليارات ولايوجد من يعوض التجار لخسارتهم بسبب عشوائية الخزن غير المؤمنة في مخازن رسمية ومعرفة لدى الدوائر الحكومية المختصة”، لافتا الى” عدم وجود خسائر بشرية تذكر”.
واوضح انه” منذ 10 سنوات ونحن كمجلس بلدي في الكرادة ، طالبنا جميع الجهات المسؤولة الى منع التجاوز الذي بدأ يتمادى بتحويل المنازل السكنية الى مخازن عشوائية في احياء سكنية ، وكنا نحذر دائما من اندلاع حرائف بسبب فوضى الخزن العشوائي”.
واندلع في وقت متاخر من ليلة امس السبت حريق كبير في مخازن شارع العطار بالكرادة وسط العاصمة بغداد ، وانتشرت جميع فرق الاطفاء القريبة من منطقة الكرادة لاخماد الحريق الذي اندلع في تلك المخازن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق