التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, يونيو 17, 2024

عمليات بغداد :مقتل 23 ارهابيا ومعالجة 51 عبوة ناسفة ومنزلا مفخخا وفتح طريق بطول 1500 م غرب بغداد 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت قيادة عمليات بغداد 23 ارهابيا ومعالجة 51 عبوة ناسفة ومنزلا مفخخا خلال عملياتها ضمن قاطع غرب بغداد.
وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “القوات الأمنية ضمن قاطع غرب بغداد، تمكنت من قتل 15 وجرح ثمانية من الإرهابيين، وتدمير عجلة تحمل سلاح ثقيل”، مضيفا “كما تم تدمير عجلة همر مستولى عليها مفخخة، وتدمير بلدوزر مفخخ، وتدمير وكرين وعجلة للعدو، ضمن قاطع المسؤولية”.
وأشار إلى ان “قوة من مقر فرقة المشاة 14 في القاطع نفسه تمكنت من معالجة 20 عبوة ناسفة، و31 منزلا مفخخا، وفتح طريق بطول 1500 متر، كما تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء 22 من تفكيك ثلاث عبوات ناسفة، علاوة على تمكن قوة من الفرقة 17 من معالجة 19عبوة ناسفة وتدمير مضافة للعدو، ضمن منطقة الكرغول جنوب بغداد”.
وتابع البيان ان “قوة من الفوج الاول اللواء 55 تمكنت من العثور على عبوة ناسفة، ومسطرتا تفجير، ضمن منطقة الكرغول، جنوب بغداد، كما تمكنت قوة من الفوج 3 اللواء 23 من العثور على ثلاث قنابر هاون وعبوة ناسفة معدة للتفجير، وبطارية وستة اجهزة صاعق تفجير، ضمن منطقة تل الذهب جنوب بغداد”.
وذكر ان “قوة من الفوج الاول من اللواء 24 تمكنت من العثور على خمس عبوات ناسفة مختلفة الانواع وحزامين ناسفين، ضمن منطقة الهيتاويين”، مضيفا ” كما تمكنت قوة من الفوج الثاني من اللواء 59 من العثور على جلكان سعة 200 لتر مملؤ بمادة شديدة الانفجار في منطقة الطربولية جنوب بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق