التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, يونيو 16, 2024

الاعمار والاسكان : انجاز مشروع الورش التخصصية في بغداد 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة عن انجازها مشروع الورش التخصصية في محافظة بغداد.
وقال بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم إن” دائرة الاعمار الهندسي احدى تشكيلات الوزارة انجزت مشروع الورش التخصصية بمنطقة العامرية في محافظة بغداد، مشيراً الى أن دائرة المباني العامة التابعة للوزارة ايضاً اشرفت على المشروع الذي بلغت كلفته مليارين و 32 مليون دينار” .
وأضاف أن المشروع تم تشييده بمواصفات هندسية وفنية وبتصاميم وصفها بـ الجميلة، لافتاً الى أن انجاز المشروع جاء بالرغم من الظرف الامني والتحديات التي تشهدها عدد من المحافظات والازمة المالية التي يمر بها البلد.
وتابع، أن هذه الاوضاع لم توقف عزيمة مهندسي الوزارة وتشكيلاتها كافة ولن توقف حركة عجلة الاعمار في العراق من الشمال الى الجنوب، لافتاً الى أن معظم الانجازات جاءت بالزيارات المتكررة والمتابعة المستمرة لمديري التشكيلات التي تنفذ تلك المشاريع وايضاً نتيجة لجنة التسريع التي تشرف عليها دائرة المباني مباشرةً.
وأوضح، تبلغ المساحة الكلية للمشروع 12,685 م²، فيما تتكون الورش التخصصية من مسقفتين حديديتين تبلغ مساحة الواحدة منها 1500 م² وبكل سقيفة ملحق جناح خاص بالادارية، وتشمل ايضاً اربع ورش عمل للحدادة و النجارة والالمنيوم والاليات.
واشار الى أن “بناية الادارية شيدت على مساحة 200 م² ، تتكون من مكاتب للموظفين ومجموعة خدمات صحية، فيما تبلغ مساحة بناية المطعم 130 م²، متكونة من المطبخ وخدمات صحية وبناية للحرس والاستعلامات”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق