التحديث الاخير بتاريخ|السبت, يونيو 1, 2024

مصافي الوسط والجنوب يختتمان اليوم دوري الكرة الشاطئية 

رياضة – الرأي –
يلتقي فريقا مصافي الوسط والجنوب، اليوم الخميس، في ختام دوري الكرة الشاطئية للموسم الحالي، على ملعب الحاويل في محافظة بابل.
وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم، في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “دوري كرة القدم الشاطئية للموسم 2015/2016، يختتم اليوم على ملعب المحاويل في محافظة بابل”، مشيرا إلى “تأهل فريق مصافي الجنوب على حساب بطل النسخة الماضية فريق نفط الوسط بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين والتي ضيفها ملعب بابل”.
واوضح ان “لجنة كرة القدم الشاطئية قررت خسارة فريق نادي النيل بعد الاجتماع الذي جرى يوم امس الاربعاء في مقر اتحاد كرة القدم وقررت تأهيل فريق مصافي الوسط بدلا عنه”، مبينا ان “قرار اللجنة جاء بعد تقديم الطاقم التحكيمي للمباراة تقريرا مفصلا بشأن الاحداث التي رافقت مباراة الفريقين”.
ولفت إلى ان المباراة “تضمنت تجاوزات واعتداءات واضحة حسب ما اوضحته مقاطع تسجيل فيديو المباراة ارتكبها بعض المحسوبين على جمهور فريق نادي النيل على طاقم حكام المباراة، فضلا عن ضرب مدرب فريق المصافي، وأيضا التلفظ بكلمات بذيئة بحق اللجنة والاتحاد عموما”.
وتابع ان “لذلك توجه اللجنة بضرورة الالتزام والانضباط الى جميع لاعبي واداري ومشجعي نادي النيل، والتحلي بالروح الرياضية من اجل الصالح العام وخدمة لعبة كرة الشاطئية بشكل خاص”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق