التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, يونيو 14, 2024

حركة أنصارالله تأسر العديد من عناصر القاعدة في البيضاء 

وكالات – سياسة – الرأي –
قال القيادي في حركة أنصارالله علي الحوثي أن عناصر اللجان الثورية اليمنية أستهدفوا العديد من العناصر الارهابية وأسروا منهم العديد في محافظة البيضاء.

وفي تصريح خاص لوكالة أنباء فارس قال الحوثي أن عناصر القاعدة الذين قدموا من مديرية الملاجم بمحافظة مأرب وقبل وصول السيارتين النقطة الأمنية أطلقوا الرصاص على أفراد الجيش واللجان الشعبية مضيفا أن الجيش واللجان الثورية ردوا على إطلاق النار ما أسفر عن مصرع عنصرين من القاعدة، كما تم أسر 5 آخرين من التنظيم.

قتلى وجرحى خلال مواجهات عسكرية في محافظة شبوه

من جانبه، قتل وأصيب العشرات من الجيش واللجان من جهة والقوات الموالية لهادي من جهة أخرىخلال اشتباكات عنيفة في منطقتي شمس والعلم بمديرية عسيلان في محافظة شبوة .

وأفادت مصادر ميدانية ان قتلى وجرحى من الطرفين سقطوا ، خلال مواجهات اندلعت بعد تقدم القوات الموالية لهادي في عدد من جبهات المواجهات بالمحافظة .

وتشهد مديريتا عسيلان وبيحان منذ فجر الأحد مواجهات عنيفة بين الطرفين ، وسط تبادل الاتهامات حول أستمرار الخروقات الميدانية للهدنة .

تعز…اشتباكات اندلعت بين فصائل مسلحة موالية للسعودية

على صعيد آخر، قالت مصادر محلية في تعز اليمنية، إن اشتباكات اندلعت بين فصائل مسلحة موالية للسعودية، بعد عصر الأربعاء 25 مايو/ أيار 2016، غربي المدينة.

وأضافت المصادر أن اصوات مواجهات عنيفة تدور في منطقة “بير باشا” غربي المدينة، بين الفصائل المسلحة التي يمولها تحالف العدوان السعودي، وسط حالة من الهلع وفرار الأهالي من تلك المنطقة.

ولم تشر المصادر إلى معلومات بشأن الضحايا أو أسباب الاشتباكات.

وتدور معارك بين الحين والآخر في المناطق الواقعة تحت سيطرة المجاميع الموالية للرياض.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق