التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, مايو 8, 2024

نجوم مانشستر يونايتد فقدوا الأمل في استمرار جيجز 

رياضة ـ الرأي ـ

اللاعبون الذين حصلوا على الفرصة لأول مرة في وجود جيجز وفان خال أكثر اللاعبين خوفًا على مستقبلهم…

يخشى عدد من نجوم مانشستر يونايتد من رحيل المدرب الويلزي «ريان جيجز» هذا الصيف بسبب وصول المدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو» لتولي تدريب الفريق وبصحبته مساعده «روي فاريا» الذي رافقه على مدار الـ15 سنة الماضية في جميع الأندية التي عمل معها.

أسطورة أولد ترافورد صاحب الـ42 عامًا خرج في عطلة منذ منتصف الأسبوع الماضي بهدف دراسة مستقبله مع فريق طفولته في الفترة القادمة،.

وتلقى جيجز نصيحة من زميله السابق في مانشستر يونايتد «دوايت يورك» بالاستمرار في النادي بشرط إدراج بند في عقده الجديد يُجبر الإدارة على منحه فرصة تدريب الفريق بعد رحيل مورينيو.

أسطورتا مانشستر يونايتد «بوبي تشارلتون وأليكس فيرجسون» حاولا التأثير على إدارة النادي لتسليم جيجز المسؤولية خلفًا للوي فان خال، إلا أنهم قرروا تعيين مورينيو في نهاية المطاف.

صاحب أعلى عدد مشاركات مع مانشستر يونايتد كلاعب، يحظى باحترام كبير من قبل اللاعبين، وحتى جوزيه مورينيو يتمنى استمراره في النادي، لمساعدته على اكتشاف المزيد من اللاعبين.

وتناقش إدارة مانشستر يونايتد مع مورينيو إمكانية الاستعانة بروي فاريا وريان جيجز في آن واحد، تلبية لرغبة نجوم الفريق ببقاء جيجز لموسم جديد، خاصةً اللاعبين صغار السن الذين حصلوا على فرصة اللعب للمرة الأولى الموسم الماضي أمثال «فوسو مينساه وراشفورد وكاميرون جاسكون وفاريلا».

لكن إذا لم يوافق مورينيو، سيقرر جيجز إنهاء علاقته طويلة الأمد بمانشستر يونايتد سعيًا خلف فرصة حقيقية لتدريب أحد الأندية الكبرى مثل إيفرتون الذي تخلى عن مدربه الإسباني الشاب «روبرتو مارتينيز».

وإذا كانت الشكوك تحوم حول ريان جيجز، فقد توقفت عن ملاحقتها للحارس دافيد دي خيا منذ وصول مورينيو أول أمس الجمعة، وهناك شعور متزايد داخل غرفة خلع ملابس النادي بأن دي خيا قد قام بإيقاف مفاوضاته مع ريال مدريد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق