التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الانواء الجوية : الطقس صحو مع تصاعد الغبار والحرارة تنخفض الى {35}مْ في الايام المقبلة 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلازلي ، ان يكون طقس الايام الاربعة المقبلة صحوا مع تصاعد الغبار ، فيما تنخفض درجات الحرارة الى {35}مْ.
وافاد بيان للهيأة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، بان” تاثر البلاد بامتداد المرتفع الجوي القادم من شرق البحر المتوسط سيستمر ؛ ليكون طقس الغد في المناطق كافة صحوا كما يتصاعد الغبار خلال النهار في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية ودرجات الحرارة تنخفض الى {35}مْ، فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة {10-20} كم/س تنشط الى {30-40} كم/س ، ومدى الرؤية {8-10} كم وفي الغبار {3-5} كم”.

ويستمر تاثر البلاد بامتداد المرتفع الجوي من شرق البحر المتوسط يوم السبت المقبل ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا كما يتصاعد الغبار خلال النهار في بعض اقسام المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقتين الشمالية والوسطى وتنخفض قليلا في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

الا ان تاثير امتداد المرتفع الجوي من شرق البحر المتوسط يضعف يومي الاحد والاثنين المقبلين ؛ ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق