التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

العمليات المشتركة تعلن انطلاق عملية تحرير الرطبة 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، انطلاق العملية العسكرية لتحرير قضاء الرطبة غرب محافظة الانبار من عصابات داعش.
وذكر بيان للعمليات المشتركة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، “بإشراف وتخطيط قيادة العمليات المشتركة، شرعت صباح اليوم جحافل الحق بهمة ابنائكم من ابطال قيادة الشرطة الاتحادية قوات جهاز مكافحة الإرهاب والفرقة 16 الجيش العراقي وشرطة الانبار وبمشاركة الدبابات والمدفعية الابطال والهندسة العسكرية وقوات حرس الحدود والحشد العشائري واسناد من القوة الجوية وطيران الجيش وطائرات التحالف الدولي، حيث تقدمت قواتكم باتجاه مدينة الرطبة الحبيبة لفك أسرها من دنس الدواعش الارهابيين”.
وأضاف “هاهم ابناكم يواصلون الزحف ويخوضون المعارك المشرفة والعمليات مستمرة لحين إكمال تحرير هذه المدينة الحبيبة والمناطق المجاورة”.
وكان القائد في الحشد الشعبي واثق الفرطوسي، اعلن الأسبوع الماضي، عن وصول تعزيزات عسكرية إلى منطقة الكيلو 160 غربي مدينة الرمادي للبدء بعملية تحرير قضاء الرطبة.
وكان الفرطوسي، اعلن في 15 من نيسان الماضي، وصول دفعة جديدة من من فصائل الحشد الشعبي إلى منطقة {كيلو 160} مع معداتها الثقيلة، ومقاتلين مدربين بشكل عالي الدقة على حرب المدن، استعدادا لتحرير قضاء الرطبة غرب محافظة الانبار.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق