التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 17, 2024

وزير الدفاع لرابطة جرحى الجيش: جراحكم صنعت الانتصارات وحفظت كرامة العراق 

بغداد – امن – الرأي –
استقبل وزير الدفاع خالد العبيدي، بمكتبه اليوم السبت رابطة جرحى الجيش العراقي ، مؤكدا اهتمام الوزارة والقائد لعام للقوات المسلحة حيدر العبادي بالجرحى والحرص على متابعة شؤونهم .
وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم في بداية اللقاء رحب الوزير بالأبطال الجرحى مؤكداً لهم بأن التضحيات التي قدموها للعراق وشعبه هي تضحيات كبيرة جداً, بسبب فقدانهم أجزاء من أجسادهم الغالية، وهذه غاية الفداء والعطاء.
وأوضح العبيدي بحسب البيان “أن هنالك دعما واهتماما كبيران للجرحى من قبل رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، وإن جميع قيادات وزارة الدفاع متفاعلة معكم, ومتابعة لشؤونكم, وأبوابها مشرعة في أي وقت لاستقبالكم”، مخاطباً الأبطال الجرحى بالقول “أنتم في قلوبنا وأعيننا، لأنكم تحملون أوسمة شرف عالية بالدفاع عن العراق، وإن تضحياتكم هذه محل اعتزاز وفخر لنا ولجميع العراقيين الشرفاء, وإنها هي التي صنعت الانتصارات ضد عصابات داعش الإرهابية, وحفظت كرامة العراق وشعبه”.
واشار البيان الى ان “الجرحى الأبطال عبروا عن شكرهم وامتنانهم للوزير على رعايته المستمرة لهم”، مؤكدين بأنهم يشعرون بالفخر والاعتزاز كونهم محل احترام وتقدير الشعب العراقي وإنهم مستمرون بالتضحية من أجل رفع اسم العراق عالياً.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق