التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

يؤكد خلال افتتاح ملعب كربلاء سنبقى أحياءً ونضحي والعراق سيبقى شامخاً 

رياضة – الرأي –
اكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان خلال افتتاح ملعب كربلاء الدولي بأننا سنبقى احياءً ونضحي ، والعراق سيبقى شامخاً .
وقال عبطان خلال حفل افتتاح ملعب كربلاء الدولي ، ” ونحن نعيش ايام الولادات الميمونة لائمتنا الأطهار الإمام الحسين ، والإمام السجاد ، وسيدنا ومولانا قمر بني هاشم ابي الفضل العباس {عليهم السلام} ، نفتتح هذا اليوم وبهذه المناسبات ملعب كربلاء الدولي الذي وضع حجر الاساس له في الحكومة السابقة ، وأتم العمل به هذه الايام بعد جهد بذلته مجموعة من المؤسسات والشباب العراقيين الاكفاء الخلص ” .
وعد وزير الشباب والرياضة ملعب كربلاء ، بأنه ” بداية الطموح للعراق ” ، مضيفا ” تخسأ داعش والارهاب ” ، مؤكدا انه ” لن نتوقف ، وسنبقى نضحي ، ولكن سنعيش ، كما قالها الإمام الحسين {ع} ” هيهات منا الذلة ” ، اذ سنبقى احياء ونضحي ، والعراق سيبقى شامخاً ” .
واضاف ان ” الشكر والتقدير الى الشركة المنفذة على تعاونهم معنا في اتمام هذا المشروع ” ، معربا عن امله من كل الشركات المتعاقدة مع وزارة الشباب والرياضة ان تساعدنا على اتمام بقية الملاعب” ، شاكرا ادارة العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين ، والحكومة المحلية في كربلاء متمثلة بالمحافظ ، ونوابه ، ورئيس مجلس المحافظة ، واعضائه ، الذين كان لهم دور كبير في اتمام هذا المشروع ، وعدد من دوائر الدولة في محافظة كربلاء المقدسة .
واشار عبطان الى الوقفة والتعاون الكبير في اللجنة الاولمبية ، ورئيس اللجنة الاولمبية ، ورئيس اتحاد كرة القدم ، والاتحاد الفرعي في كربلاء ، ونادي كربلاء الذي قبل الدعوة للمباراة ، وشباب 2007 ، فضلا عن المدرب البرازيلي جورفان فييرا ، الذي قبل الدعوة ووصل الى هذا المكان ، وجميع النجوم .
كما تقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر الى الوزارات التي قدمت الدعم ، وزارة المالية ، والتخطيط ، والداخلية ، والدفاع ، والامن الوطني ، وجهاز المخابرات ، كما حيّا الحشد الشعبي ، وعوائل الشهداء والجرحى .
وشكر ايضا الكوادر الهندسية المشرفة على مشروع الملعب . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق