التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, مايو 10, 2024

لا حاجة للماء الساخن لفقدان الوزن.. 3 مشروبات ستخلصك منه! 

قد يكون فعلا الماء الساخن مع ليمون يساعد على فقدان الوزن، فهو صحيح تماما، وخاصة ان كثير من المشاهير يستخدمون ذلك المشروب فحال اردو التخلص من الوزن الزائد، لكن ما لا يعمله الناس هى المضاعفات التى قد يسببها هذا المشروب على المدى البعيد والتأثيرات السلبية عى الجسد، فهذا المشروب قد يؤدي الى الاكسدة بسبب نسبة الحامض العالية الموجودة في الليمون، وهو ما يؤدي الى الالم شديد في الاسنان، فلذلك هذا المشروب يمكن ان يدمر اكثر مما يساعد.
اذا اردنا الحقیقئ، انه فعليا ليس هناك مشروب يؤدي الى فقدان الوزن دون ممارسة الرياضة ونظام غذائي صحي لكت قد تكون بعض المشروبات تساعد على ذلك… فما هي تلك المشروبات؟
1- القهوة:
فجسدنا حقيقة يحتاج الى الطاقة لكي يستمر في يومه بنشاط، فالخبراء ان شرب 3 كاسات من القهوة قبل ممارسة التمارين الرياضية سيساعدك ذلك في اعطاء نشاط زائد ويعني تمارين ووقت اكثر، يعني حرق المزيد من الدهون، وهو ما يؤدي الي خسارة الوزن. ونشر الباحثون في مجلة “Journal of Sports Medicine and Physical Health”، ان في حال تناولنا القهوة قبل التمارين فسيساعد ذلك عل عمل تكرار التمرين 20% اكثر من السابق، لكن لا بد من التذكر ان القهوة يجب ان تشرب بدون سكر وحليب، حتى تعطيك نتائج افضل.

2- المياه الباردة:
ضع الليمون مع قطع الثلج، لان المياه الباردة تشجع الجسم على استهلاك مزيد من الطاقة مما يؤدي الى خسارة الوزن، هذا يعني ان 3 كاسات ماء باردة خلال النهار، ستساعد جسدك على حرق 100 سعرة حرارية، اذا فعلت ذلك بدون ممارسة التمارين الرياضية يوميا لمدة سنة يمكنك ان تخسر 4.5 كيلو غرام، فكيف لو مارسة التمارين وقمت نظام غذائي.
3- الشاي الاخضر:
نعلم جميعا ان الشاي الاخضر لا يحتوي على اي سعرة حرارية وايضا يساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية، واكدت الدراسات الحديثة، اذا قام الشخص بشرب الشاي الاخضر 4 مرات في اليوم لمدة شهر سيخسر من وزنه ما يقارب 3 كيلو غرام، واكد الباحثون في “nutritional European Journal”، ان الاشخاص الذي يشربون الشاي الاخضر بكثرة يتمتعون بخصر رفيع وجسد رشيق>

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق