التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

العبيدي : نهاية داعش في العراق أصبحت قريبة 

بغداد – امن – الرأي –
قال وزير الدفاع خالد العبيدي ان نهاية عصابات داعش الإرهابية أصبحت قريبة على ارض العراق، وذلك بفضل بطولات قوات الجيش وتضحياتها.
وذكر بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، “من اجل الاطلاع على الواقع الطبي العسكري وطبيعة الخدمات الطبية المقدمة للمقاتلين في الميدان زار الوزير خالد العبيدي مستشفى المثنى العسكري و تجول في أقسام المستشفى واطلع على طبيعة الأجهزة الطبية الحديثة المتوفرة فيها والتقى الكوادر الطبية “.
وأمر العبيدي، بحسب البيان، بـ “ضرورة تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى من المقاتلين الأبطال فهم يستحقون من المؤسسة العسكرية الكثير لان جراحاتهم وتضحياتهم هي التي صنعت الانتصار على الإرهاب”، وتفقد المقاتلين الجرحى و اطمأن على وضعهم الصحي وأثنى على معنوياتهم العالية.
واكد ان “الزيارات الميدانية المتواصلة وعمل الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى أثمر عن هذا التطور الكبير الذي وصلت إليه الطبابة العسكرية التي تمكنت من توفير مفارز طبية ومستشفيات ميدانية في قواطع العمليات”.
وأشار العبيدي إلى ان “توفير مستلزمات المعركة والجانب الطبي على وجه الخصوص يسهم في رفع المعنويات و إدامة زخم المعركة التي يعتمد نجاحها على الجانبين القتالي و الإداري وحقيقة المعنويات التي يتمتع بها الجرحى من المقاتلين الأبطال هي من تصنع الانتصار على عصابات داعش الإرهابي الذي أصبحت نهايته قريبة على ارض العراق بفضل البطولات التي يسطرها أبناء الجيش العراقي و تضحياتهم الكبيرة”، مشيرا “نحن نسعى إلى مواصلة التطور والتقدم في جميع المجالات العسكرية التي تخدم المقاتلين الإبطال”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق