التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أبريل 28, 2024

الانواء الجوية : طقس اليومين المقبلين غائم مصحوب بأمطار رعدية والحرارة بمعدل 36مْ 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، ان يكون طقس اليومين المقبلين غائما مصحوبا بأمطار من خفيفة تكون رعدية أحيانا ودرجات الحرارة بمعدل 36مْ.
وذكر بيان للهيئة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منهن إن “طقس يوم غد الأربعاء، سيكون في كافة المناطق غائما جزئيا واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً في أماكن متفرقة من المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسترتفع درجات الحرارة قليلا عن اليوم السابق، وتكون درجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد24 مْ، والمعظمى المتوقعة 36مْ”.
وأضافت ان “طقس الخميس، سيكون طقس بين غائم جزئي وغائم مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة تكون رعدية احياناً في المنطقة الشمالية، فيما سكون بالمنطقتين الوسطى والجنوبية، غائم جزئي واحياناً غائم مع فرصة لتساقط امطار خفيفة في بعض الأماكن من المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
وتوقعت الهيئة ان يكون طقس الجمعة المقبل “صحوا مع قطع من الغيوم وغبار خفيف في بعض الأماكن، مع انخفاض درجات الحرارة قليلاً عن اليوم السابق، مرجحة عدم حدوث تغيير في الحالة الجوية ليوم السبت المقبل عن اليوم السابق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق