التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

أمانة بغداد تكرم عددا من المواكب والشباب المتطوعين في زيارة الإمام الكاظم {ع} 

بغداد – امن – الرأي –
كرّمت أمانة بغداد عددا من اصحاب المواكب المتميزة ، ومجموعة من الشباب المتطوعين ؛ لدورهم في اسناد ملاكاتها الخدمية خلال زيارة استشهاد الإمام موسى بن جعفر الكاظم {عليه السلام} .
وبينت مديرية العلاقات والإعلام في امانة بغداد ببيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الثلاثاء ، ان ” وكيل أمانة بغداد الشؤون البلدية كريم البخاتي كرم بحضور مدير عام العلاقات والإعلام حكيم عبد الزهرة ، ومدير عام دائرة الحراسات والامن قاسم النوري مجموعة من اصحاب المواكب المتميزة بشهادات تقديرية لجهدهم المتميز في تقديم الخدمات للزائرين من جهة ، والتزامهم بالمحافظة على نظافة الشوارع والاماكن العامة ، والطريقة الحضارية في جمع النفايات ، ورزمها بأكياس وحاويات خاصة من جهة أخرى ” .
واضاف البيان أن ” التكريم شمل مجموعة من الشباب المتطوعين الذين كان لهم جهد واضح في دعم وإسناد ملاكات أمانة بغداد الخدمية في مدينة الكاظمية المقدسة ، والمناطق المحيطة بها بالشكل الذي أسهم في انجاح الخطة الخدمية الخاصة بالزيارة ، وتهيئة المستلزمات والمتطلبات الرئيسة للزائرين الكرام ” .
واوضح البيان ان ” امانة بغداد كرمت مدير عام الحراسات والامن ، ومجموعة من ملاكات المديرية بشهادات تقديرية ؛ لجهدهم التنسيقي طيلة ايام الزيارة مع القوات الامنية بتسهيل حركة الآليات الخدمية ، واشتراكهم بالحملة الخدمية الكبرى التي انطلقت بعد انتهاء مراسم الزيارة لتنظيف الشوارع ، ورفع النفايات والمخلفات ” .
وثمنت الامانة الجهد الكبير لقيادة عمليات بغداد بتسهيل حركة آلياتها الخدمية لنقل النفايات ، والمخلفات الى مواقع الطمر خارج مدينة الكاظمية المقدسة .
واشادت أمانة بغداد بالتعاون الكبير للزائرين الكرام عبر الالتزام بالتعليمات ، والارشادات ، ورمي النفايات ، والمخلفات في الحاويات التي تم نصبها ، والحفاظ على نظافة الحدائق ، والجزرات المزروعة بالاشجار ، والنباتات ، التي كانت محطات استراحة لهم . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق