التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

اتحاد الكرة يصادق على الملاك المساعد لشنيشل 

رياضة – الرأي –
افضى الاجتماع الذي عقده اتحاد الكرة مع المدرب راضي شنيشل للوصول الى اتفاق نهائي بشأن مدة العقد ، وتسمية الملاك التدريبي المساعد ، فضلا على التصديق على جدول اعداد المنتخب للدور الحاسم .
وقال عضو الاتحاد مشرف المنتخب كامل زغير في بيان صحفي صادر عن اتحاد الكرة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان ” الاتحاد اتفق رسميا مع المدرب راضي شنيشل لقيادة المنتخب بعقد يمتد لثلاث سنوات ” .
واضاف ان ” الاتحاد صادق على الملاك التدريبي المساعد للمنتخب الذي سيتكون من رحيم حميد ، وعبد الكريم سلمان ، ومدرب اجنبي لحراسة المرمى ، فضلا على مدرب اللياقة البدنية الاسباني غونزالو ، وعبدالامير ناجي محللا ” .
واشار الى ان ” الاتحاد صادق ايضا على البرنامج الاعدادي للمنتخب الذي سيبدأ في أربيل بالخامس عشر من حزيران المقبل على ان تبدأ في العاشر من نيسان المباريات الاستعدادية للدور الحاسم ” .
وتابع ان ” المدرب شنيشل طلب اقامة مباريات تجريبية قوية مع منتخبات نيوزلندا ، واوزبكستان ، وايران ، وقطر ، ومنتخبات اخرى ” ، مؤكدا ان ” الاتحاد سيعمل بكل قوة من اجل تنفيذ المنهاج الاعدادي بالشكل الذي يؤمن ظهور مشرف للكرة العراقية في الدور الحاسم للمونديال ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق