التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 13, 2024

الجيش السوري يسيطر على وادي القبور وجبال القصور غرب مدينة تدمر الاثرية 

سوريا – امن – الرأي –
اعلن الجيش السوري ،اليوم الخميس، عن سيطرته الكاملة على وادي القبور وجبال القصور غرب مدينة تدمر الاثرية ، مؤكدا ان “وحدات من الجيش والقوات المسلحة السورية بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية حققت تقدما جديدا في مناطق الاشتباك مع إرهابيي داعش غرب مدينة تدمر”.
وافادت وكالة سنا السورية عن مصادر امنية اليوم أن” وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فرضت ظهر اليوم سيطرتها على وادي القبور وجبال القصور غرب مدينة تدمر وواصلت تقدمها في ملاحقة إرهابيي عصابات داعش الارهابية”.

ولفت المصدر إلى أن” وحدات من الجيش قامت بازالة الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها إرهابيو داعش قبل سقوط عدد منهم قتلى وفرار الباقين باتجاه المدينة تاركين أسلحتهم”.

إلى ذلك قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على آخر تجمعات إرهابيي داعش في فندق ديديمان تدمر ودوار الزراعة على المدخل الجنوبي الغربي للمدينة.

وفي وقت سابق أفاد مصدر عسكري أن” وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية تابعت تقدمها باتجاه مدينة تدمر بعد سيطرتها على جبل الطار غرب قلعة تدمر بنحو 3 كم وذلك بعد القضاء على آخر تجمعات داعش وتدمير تحصيناته في المنطقة”.

وكانت وحدات من الجيش بالتعاون مع القوى المؤازرة أحكمت أمس سيطرتها الكاملة على منطقة مثلث تدمر الاستراتيجية وجميع الهيئات الأرضية الحاكمة المشرفة على مدينة تدمر من الجهتين الغربية والجنوبية الغربية بعد القضاء على آخر تجمعات داعش الإرهابي فيها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق