التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

التحالف الوطني يدين الأعمال الإرهابية ويبقي جلسته مفتوحة 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

قررت قيادة التحالف الوطني، الاثنين، ابقاء جلسة التحالف مفتوحة لحين استكمال إعداد المشروع الإصلاحي للحكومة، فيما ادانت الاعمال الإرهابية التي شهدتها مدن أبو غريب والشعلة والصدر.
وقال مكتب رئيس التحالف إبراهيم الجعفري في بيان تلقت( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن الأخير “ترأس في مكتبه ببغداد اجتماعاً للهيئة القياديّة للتحالف الوطنيِّ بحُضُور رئيس مجلس الوزراء حيدر العباديّ، والسيِّد عمار الحكيم، وحسين الشهرستانيّ، والنائب عليّ العلاق، ورئيس كتلة الأحرار ضياء الأسديّ، والأمين العام لحزب الدعوة تنظيم العراق خضير الخزاعيّ، والأمين العام لحزب الفضيلة هاشم الهاشميّ، وعبد الكريم الأنصاريّ”.
وأضاف البيان أن “المجتمعين ناقشوا أهمَّ القضايا الراهنة في مُقدّمتها برنامج الحكومة الإصلاحيّ، والوضع الاقتصاديّ، والتطوُّرات على الصعيد الأمني”، مشيرا الى أن “الهيئة القياديّة ادانت العمليّات الإرهابيَّة التي وقعت في الشعلة، وسوق مريدي بمدينة الصدر، ومناطق غربيّ بغداد في خان ضاري، وأشاد المُجتمِعون بجُهُود القوات الأمنيَّة، والحشد الشعبيِّ الأبطال في إحباط المحاولات اليائسة للنيل من أمن، واستقرار المُواطِنين”.

وأعلنت الهيئة القياديَّة، بحسب البيان أن “جلساتها ستبقى مفتوحة لحين استكمال إعداد المشروع الإصلاحيِّ للحكومة بالتعاون مع الكتل، والكيانات المُشارِكة في العمليَّة السياسيّة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق