التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

وزير الداخلية يتفقد مقبرة شهداء الضلوعية ويثمن دور اهالي القضاء بدحر الإرهاب 

صلاح الدين – امن – الرأي –
تفقد وزير الداخلية محمد الغبان ،اليوم السبت، قضاء الضلوعية جنوب مدينة تكريت ، حيث كان باستقباله قائم مقام الضلوعية تركي الخلف والاهالي.
وأفاد بيان لوزارة الداخلية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” الغبان زار مقبرة شهداء الضلوعية الذين قدموا دماءهم من اجل أن لا تغتصب اراضيهم من قبل عصابات داعش وقرأ سورة الفاتحة ترحماً على هؤلاء الابطال ، بعدها عقدت ندوة بحضور وزير الداخلية حملت عنوان {شهداء الضلوعية عنوان وكرامة العراق} داخل إحدى قاعات القضاء وحضور عدد من الشخصيات والوجهاء وعوائل الشهداء حيث وقف الحاضرون دقيقة على ارواح شهداء العراق”.

وأضاف” والقى قائم مقام الضلوعية تركي الخلف كلمة اشاد بها بدور وزير الداخلية ومواقف قوات الشرطة الاتحادية البطولية ، كما ثمن وقوف اهالي الضلوعية بوجه العصابات الارهابية وتضحياتهم الكبيرة”.

وتابع البيان” من جانبه القى الغبان كلمة حيا خلالها اهالي الضلوعية وما قدموه من تضحيات ضد الارهاب ، مؤكدا ان” المواطنين هناك قدموا الكثير وان هذا الامر يعد مفخرة ولولا تضحيات شهداء هذه المنطقة لما كنا هنا”، مبينا ان” اهالي الضلوعية تمكنوا من الصمود بوجه حصار داعش ويجب ان يتعلم الجميع من هذه الدروس ، وان سبب نجاحكم في دحر داعش هو تكاتفكم ووحدتكم ومنع العناصر الظلامية من التسلل الى مناطقكم وان الحكومة العراقية داعمة لكم”.

وأشار الى ان” من أهداف هذه الزيارة هي الالتقاء بعوائل الشهداء والوقوف على الاوضاع الامنية في المناطق المحررة”، مشددا على” اعادة النازحين والحفاظ على المكسب الامني الذي تحقق”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق