التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 19, 2024

الاعرجي والعامري :تفعيل الخطوات الاصلاحية لا يتحقق إلا بتضافر جهود جميع الكتل 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

بحث نائب رئيس الوزراء المستقيل بهاء الأعرجي مع الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري مجمل المستجدات السياسية والأمنية الجارية في البلاد والانتصارات المتحققة على داعش ، فيما أكدا على ان ” تفعيل الخطوات الاصلاحية لا يتحقق إلا بتضافر جهود جميع الكتل السياسية”.
وافاد بيان لمكتب الاعرجي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي إستقبل في مكتبه ببغداد اليوم السبت، الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري ، وجرى خلال اللقاء إستعراض مجمل المستجدات السياسية والأمنية الجارية في البلاد ، لا سيما الإنتصارات المتحققة ضد عصابات داعش الإرهابية في أكثر من محور للعمليات”.
واضاف” كما بحث الجانبان سبل إدامة زخم المعركة العادلة ضد الإرهاب و دعم القوات العراقية المُقاتلة بمختلف عناوينها بهدف إستكمال تحرير ما تبقى من الأراضي والمناطق المُختطفة”.
وتابع البيان ان” الجانبين اكدا خلال اللقاء على وجوب تفعيل الخطوات الإصلاحية والإنتقال بها من حيز النظرية والنص المكتوب إلى رحاب الواقع الملموس ، وإن هذا التفعيل المأمول لا يتحقق إلا بتضافر جهود جميع الكتل والشخصيات السياسية الفاعلة مع ضرورة أن تكون المصلحة الوطنية الجامعة هي الهدف المُرتجى من كل جهد يُبذل في هذا المجال ؛ لا أن تكون المصلحة الفئوية الضيقة منطلقاً في لعب الأدوار وإبداء التأثير”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق