التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

وزارة الدفاع : مقتل دواعش وتدمير عدة اوكار بضربات جوية ناجحة في قواطع العمليات 

بغداد – امن – الرأي –
نفذت طائرات قيادة طيران الجيش عددا من الضربات الجوية الناجحة اسفرت عن قتل مجموعة من عصابات داعش الارهابية وتدمير عجلاتهم واوكارهم في مختلف قواطع العمليات .

وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم انه “في قاطع عمليات بغداد تمت معالجة مجموعه من المسلحين في خندق و معالجة وتدمير عجله وقتل المسلحين الذين كانوا بداخلها و قتل 3ارهابيين ومعالجة منزل يتحصن فيه عددا من الإرهابيين ، وكذلك تدمير منزلا وعجلة همر كانت بداخله قرب الجسر الياباني”.
واشار الى انه ” في قاطع عمليات الانبار تمت معالجة مجموعة من المنازل والبساتين تؤي مسلحين في منطقة جويبه ، مشيرا الى انه “في قاطع عمليات الجزيرة تم تدمير وكرا للإرهابيين وتمشيط إحدى القرى في منطقة النعيمية “.
واضاف البيان انه ” في قاطع عمليات البصرة تم تامين غطاء جوي للقطعات الأرضية المتواجدة في المنطقة شمال المحافظة أثناء عمليات التفتيش عن المطلوبين ، اما في قاطع عمليات صلاح الدين تمت معالجة قرية يتواجد داخلها مسلحين في جنوب غرب قاعدة سبائك قرب برج رقم ٥ ، فيما قامت الطائرة المسيرة ch4 بتدمير شفل مدرع للإرهابيين وعجلة حمل نوع شوفر تحمل مدفع 23ملم غرب سامراء”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق