التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, مايو 9, 2024

منتخبنا لكرة الصالات يصل الى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات آسيا 

رياضة – الرأي –
أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن وصول منتخب كرة الصالات إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات آسيا التي ستنطلق في العاشر من شباط الحالي ، حيث سيلعب العراق في المجموعة الثانية الى جانب ايران ، والصين ، والاردن .
وصرح المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي كرة الصالات عدي صبار ، إن ” الوفد العراقي وصل إلى أوزبكستان أمس الجمعة ، بعد رحلة شاقة ، استعداداً للمشاركة في منافسات كأس آسيا لكرة الصالات ، التي ستقام في العاصمة الاوزبكية طشقند للفترة من 10 ـ 21 من شباط / فبراير الحالي ، وبمشاركة 16 منتخبا آسيويا ” .
وأوضح صبار ان ” الملاك التدريبي للمنتخب العراقي بقيادة هيثم عباس يسعى الى اعداد اللاعبين فنياً ، ونفسياً ، للوصول الى الجاهزية الكاملة في هذا المعسكر الأخير ، لاسيما بعد ان انهى الفريق عدداً من المعسكرات الداخلية ، والخارجية التي دخلها خلال الشهرين الماضيين في مدينة النجف الاشرف ، والعاصمة القطرية الدوحة ، والعاصمة اللبنانية بيروت ، وخاض خلالها العديد من المباريات الودية مع منتخبات ، وأندية قبل الدخول في المنافسات الآسيوية ” .
وبين ان ” المنتخب العراقي أجرى وحدته التدريبية الأولى امس التي تم الركيز فيها على الجوانب البدنية بعد رحلة السفر الطويلة والمرهقة ، فيما سيجري اليوم السبت الوحدة التدريبية الثانية استعداداً لمباراته الاولى التي سيواجه فيها المنتخب الصيني في 10 شباط / فبراير الحالي في افتتاح البطولة الآسيوية ” .
وختم قوله ان ” العراق سيلعب مباراته الثانية مع نظيره الأردني يوم 12 شباط / فبراير الحالي ، ويختتم مشواره في الدور الأول بلقــاء نظيره الإيراني في 14 الحالي ايضاً ، ويسعى الملاك التدريبي للحصول على إحدى البطاقات الخمس المؤهلة الى النسخة الثامنة من بطولة كأس العالم لكرة الصالات التي ستقام في كولومبيا خلال الفترة من 10 أيلول / سبتمبر ولغاية 1 تشرين الأول / اكتوبر المقبلين ” . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق