التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, مايو 20, 2024

مدير المنتخب الاولمبي : هناك من يحاول سرقة فرحة العراقيين بالتأهل الى الاولمبياد 

رياضة – الرأي –
نفى المدير الاداري لمنتخبنا الاولمبي بكرة القدم كريم فرحان الانباء التي اشارت الى رفض ثلاثة من لاعبي المنتخب الحضور الى غرفة فحص الاعمار في بطولة اسيا ، التي اختتمت مؤخرا في العاصمة القطرية الدوحة ، وحاز منتخبنا فيها على المركز الثالث .
ونقلت صفحة الاتحاد العراقي لكرة القدم في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} عن فرحان قوله ، إن ” عددا من لاعبي المنتخب خضعوا لفحص المنشطات في دور المجموعات للفريق ، ولم يطلب احد من الاتحاد الآسيوي خضوع اللاعبين لفحص الاعمار بحسب ما اشارت اليه صحيفة عربية ” .
واضاف ان ” الاتحاد الآسيوي هنّأ الاتحاد العراقي بمناسبة تأهل المنتخب الى اولمبياد ريو 2016 ، فضلا على برقية شكر من الجهة ذاتها لتعاون الجهاز الاداري مع مسؤولي الاتحاد القاري فيما يخص فحص المنشطات ” .
وأشار الى ان “الاتحاد الآسيوي بدأ مراسلاته الرسمية مع اتحاد الكرة فيما يخص تسجيل اللاعبين ، والمدربين ، والاداريين الذين سيشاركون في الاولمبياد المقبل ” .
وتابع فرحان ان ” هناك من يحاول غمط فرحة العراقيين بالتأهل الى الاولمبياد رغم احقيتهم في ذلك ” ، مؤكدا ان ” الانباء التي تشير الى ذلك هي عارية عن الصحة تماما ” .
ودعا فرحان وسائل الاعلام المحلية الى التعامل مع مصدر القرار ، وعدم بث الاخبار التي تحاول الاساءة الى المنجز المتحقق . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق