التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الاعرجي والفياض يبحثان السُبل الكفيلة بدعم الحشد الشعبي في حربه ضد الإرهاب 

بغداد – سياسة – الرأي –
بحث نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي ، مع رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض السُبل الكفيلة بدعم الحشد الشعبي في حربه ضد الإرهاب والدفع بإتجاه المزيد من الدعم السياسي والحكومي له.

وافاد بيان لمكتب اعلام الاعرجي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، ان” نائب رئيس الوزراء المُستقيل بهاء الأعرجي زار رئيس هيأة الحشد الشعبي فالح الفياض في مكتبه الرسمي ببغداد ، حيث جرى خلال اللقاء إستعراض مُجمل المستجدات السياسية والميدانية الجارية في الساحة العراقية ، لا سيما الإنتصارات المُتحققة ضد عصابات داعش الإرهابية في مختلف مناطق ومحافظات البلاد”.

واضاف” وتناول اللقاء ، السُبل الكفيلة بدعم الحشد الشعبي في حربه ضد الإرهاب ، والدفع بإتجاه المزيد من الدعم السياسي والحكومي له ؛ لما لعبه من دور مفصلي ومصيري في الحفاظ على إستقرار وسيادة العراق وسلامة وإطمئنان شعبه في ظل أعتى إستهداف تتعرض له الدولة العراقية منذ تأسيسها”.

وتابع البيان ان” الجانبين اكدا على وجوب وقوف كافة الكُتل والشخصيات السياسية الفاعلة جنباً إلى جنب المُقاتلين المرابطين في سوح القتال ، لما لهذا الأمر من تأثير على مجريات الحرب ضد العصابات الإجرامية الدخيلة ، وأن يكون الجميع على قدر المسؤولية التاريخية في الحفاظ على وحدة العراق وحقن دماء مواطنيه”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق