التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, مايو 5, 2024

السيد حسن الخميني: على الجميع المشاركة في تقرير المصير 

وكالات – سياسة – الرأي –
اكد السيد حسن الخميني حفيد الامام الخميني الراحل (رض) ضرورة مساهمة جميع ابناء الشعب والتنظيمات في تقرير مصير المجتمع وتقدمه، والعمل بضرورات هذا الامر.
وافادت وكالة “ارنا”، ان السيد حسن الخميني وخلال استقباله حشدا شبابيا من محافظة جيلان شمال ايران، اشار الى موضوع حدوث الشرخ والتصدع بين الاجيال.. وقال: “لو قررت الاجيال الجديدة تكرار اخطاء الاجيال السابقة، فان تصدعا سيحصل بين الاجيال.. في حين ينبغي علينا اختيار الطريق الصحيح من خلال اخذ العبرة من اخطاء الماضين”.
وشدد السيد حسن الخميني على حضور جميع مكونات المجتمع في سياق حل مشاكل البلاد، مضيفا “لا سبيل سوى مساهمة جميع ابناء الشعب والمجموعات في تقرير مصير المجتمع وتقدمه والعمل بضرورات ذلك”.
واشار الى التصريحات الاخيرة لسماحة قائد الثورة الاسلامية بضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات القادمة، وقال: “هناك مستلزمات لتحقيق تصريحات سماحة القائد القيمة من ضمنها توفير امكانية مجيء الجميع الى الساحة”.
واعتبر السيد حسن الخميني سيادة الشعب الدينية بانها بحاجة الى الممارسة، مؤكدا “ان الظروف والاطر يجب ان تكون بحيث لا يكون بامكان احد تجاوز قواعد السيادة الشعبية حين خوضه معترك العمل”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق