التحديث الاخير بتاريخ|السبت, مايو 18, 2024

الجهاد الإسلامي: جرائم العدو الصهيوني ستؤدي الى انفجار الوضع القائم بغزة 

فلسطين ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ان: “استمرار العدو الصهيوني في ارتكاب جرائمه في قطاع غزة ستؤدي الى انفجار الوضع القائم “.

وحمل القيادي البارز في حركة الجهاد الاسلامي خضر حبيب :”المسؤولية الكاملة عن نتائج استهداف العدو الصهيوني مجموعة من المواطنين الفلسطينيين شمال قطاع غزة ـ وما يترتب عن جرائم الاحتلال من أحداث .

واستشهد الشاب موسى زعيتر (23 عامًا)، وأصيب ثلاثة أخرون في قصف إسرائيلي شمال القطاع ، الأربعاء ، وزعمت وسائل إعلام العدو أن القصف استهدف مجموعة من المقاومين كانت تحاول زرع عبوات ناسفة قرب السياج الفاصل الحدودي.

وأكد حبيب أن :” العدو الصهيوني يستغل الظروف التي تمر فيها الساحة الفلسطينية أو على صعيد الوضع العربي العاجز المهترئ ، لارتكاب مزيد من الجرائم ضد شعبنا في ظل تواطؤ دولي “.

وقال:” ليست هذه الجريمة الأولى ولن تكون الأخيرة ، وهذه الجرائم تتماشى تماماً مع الطبيعة العدوانية للعدو الصهيوني تجاه شعبنا الفلسطيني”.

وأشار إلى أن العدو الصهيوني يحاول زج قطاع غزة في أتون حرب جديدة ، ويحاول تحت ذرائع واهية ارتكاب جرائم بغزة ، ليجر المقاومة الفلسطينية إلى ردود يستغلها لشن حرب جديدة للفت الأنظار عن الانتفاضة في الضفة الغربية “.

وقال حبيب، :”المقاومة الفلسطينية ليس أمامها إلا أن تستعد، لأن جولات المواجهة مع العدو الصهيوني تترا ومتتابعة ، والعدو لن يسكت عن المقاومة التي تضع أهدافها تحرير فلسطين من دنس الاحتلال “.

وأضاف :”نحن نتحسب ونتوقع عدوان جديد ومجابه مع العدو الصهيوني ، وهناك قاعدة مدام العدو الصهيوني موجود فعدم الأمن والاستقرار هو سيد الموقف”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق